تفاصيل مشروع ابراج رونزا العاصمة الادارية

أبراج رونزا العاصمة الادارية الجديدة برج رونزا العاصمة الادارية الجديدة ، هي واحدة من المشاريع الرائدة لشركة خالد صبري القابضة للتطوير والاستثمار العقاري والتي كانت حريصة على تقديم تحفة معمارية بوحدات متنوعة وطوابق كاملة على 10 طوابق للاستثمار التجاري الناجح أو التملك. شقق فندقية فاخرة ستكون علامة فارقة في العاصمة الإدارية الجديدة في منطقة وسط المدينة.


يوفر المشروع مكاتب تجارية وشقق فندقية بأعلى مستوى من التشطيبات والتصميمات العالمية للمهندس الاستشاري محمد حافظ.


تحتوي جميع الوحدات على وظائف متكررة مختلفة ، ومساحات مختلفة ، وتتمتع بإطلالة فريدة على حديقة بمساحة 4 أفدنة ومسار للمشي وشارع رئيسي فريد.


نظرة عامة على المشروع Ronza Tawer Capital الجديدة

مشروع أبراج رونزا هو مركز تجاري يجمع بين الخدمات والمرافق وكل ما يناسب العملاء من أجل تلبية متطلباتهم بطريقة فاخرة. 10 طوابق متكررة.

موقع المشروع: في أهم موقع بالعاصمة الإدارية الجديدة حيث جعله الموقع الاستراتيجي محط أنظار الجميع بوسط البلد حيث توجد المناطق الحكومية والمكتبية وقربها من أهم الطرق الرئيسية.

الشركة المالكة للمشروع: شركة خالد صبري القابضة ، شركة رائدة تتمتع بخبرة تزيد عن 15 عامًا في مجال البناء والتشييد.

مساحة مشروع برج رونزا: تبلغ مساحتها حوالي 11000 متر مربع. وتتكون من أبراج ناطحات سحاب منها تجارية وإدارية وطبية وفنادق ولكل منها سعر حسب مساحتها ونوع نشاطها.

الأسعار: متنوعة جدًا وتبدأ من 21.000 للوحدات الإدارية ، بينما أنظمة السداد مناسبة لجميع العملاء ، بأقل دفعة أولى 5٪ وقد تصل أطول فترة سداد ممكنة إلى ثماني سنوات بدون فوائد.

مشروع جديد من نوعه للأشكال. إنها حقًا فرصة فريدة لعشاق الجمال والتميز ، خاصة أنها تقع في أهم مكان بالعاصمة ، حيث تحدها 3 مناظر طبيعية ، منها حديقة واسعة ، وشارع رئيسي ، ومسار سياحي يجذب الأنظار. من كل الجهات.

دى جويا العاصمة الادارية

وايت 14 الداون تاون

مول وايت 14 الداون تاون العاصمةالإدارية

مشروع رونزا تاورز العاصمة الادارية

التعليقات


إضافة تعليق