قرية جبال العين السخنة قرية العين السخنة قرية العين السخنة الجبلية هي بقعة سياحية على أجمل شواطئ البحر الأحمر. تقدم شركة سكاي بريدج القابضة أول منتجع جبلي جلالة في موقع متميز وبإطلالة جميلة، كما تقدم لك الشركة جميع الأنشطة الترفيهية والمساحات الخضراء للاستمتاع بعطلتك الصيفية مع عائلتك في مدينة تسمى الأجمل في العين السخنة، وتمتلك وحدتك مع السعر نظام دفع منخفض ومريح بدون فوائد، وأكثر في جبل السخنة. موقع قرية جبال السخنة: اختارت الشركة التي تملك القرية مكانًا سيجلب لك كل ما يقدم الخدمة والترفيه، وسوف تقتربك من جميع الطرق والمراكز من حولك ومدينة العين السخنة. 

 

منطقة قرية جبل العين السخنة: أعلن مجلس إدارة الشركة أنه سيتم بناؤها على قطعة أرض تقارب 71 هكتارا وأن ارتفاع القرية سيصل إلى ما بين 14 و 125 م، وعمق القرية حوالي 900 متر، بينما تبلغ مساحة شاطئ جبل العين السخنة قرية العين السخنة يبلغ ارتفاعها 16 ألف متر ويبلغ عرض الشاطئ 300 متر، وقد نفذت الشركة مساحة القرية بنسبة 20٪ من المباني والمباني. وتشمل هذه النسبة عدة وحدات مختلفة، مثل الشاليهات والفيلات المنفصلة والمنازل التوأم والمنازل التي تقدمها الشركة في مناطق مختلفة لمساعدتك في اختيار المساحة المناسبة لك بحرية. أما بالنسبة لتصاميم التصميم في قرية جبل، فقد استخدمت الشركة مصممين برتغاليين رفيعي المستوى نورفيا، إحدى الشركات الهندسية المتخصصة في مشاريع المنحدرات الجبلية. وأوضحت الشركة أن منتجعات قمة الجبال العالمية قد تم تنفيذها في أكثر من دولة أوروبية مثل البرتغال وإسبانيا واليونان، وجميع هذه المشاريع تتمتع بإطلالات بانورامية على البحر التي ستجدها حصريًا وساحرًا في قرية جبال العين السخنة. تحتوي القرية أيضًا على مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق المختلفة للاستمتاع بشعور من الراحة. يتم توفير جميع خدماتها واحتياجاتها الترفيهية بشكل كامل وبشكل لا لبس فيه من قبل الشركة داخل القرية. في الفقرة التالية، ذكرنا بعض هذه الخدمات. 

 برج كوان الإدارية الجديدة مبيعات رأس المال برج كوان العاصمة الإدارية الجديدة عبارة عن مبنى جديد تقدمه شركة الاتصال العقارية مع خصومات وعروض مميزة في موقع استراتيجي وديناميكي وناطحة سحاب وبرج استثماري مكون من 25 طابقًا، تروج له الشركة في CBD Central Business أطلقت، والتي تشمل مراكز التسوق (التسوق، الإدارية، الطبية)، تطل على البرج الشهير، أعلى قمة في قارة أفريقيا. كما أنه قريب من محور بن زايد والطريق الدائري الإقليمي. هذه هي أهم المعلومات حول العاصمة الإدارية الجديدة لبرج كوان.

 برج كوان سيلز كابيتال الادارية برج كوان العاصمة الادارية الجديدة: برج كوان مول يقع ايضا في موقع تم اختياره بعناية من قبل مالك المشروع، كما يعلم ان الموقع يعد معلما هاما في نجاح مشروع استثماري يعمل في المنطقة الوسطى ويعطي برج مبدع للعاصمة الإدارية. 

 

اقراء ايضا :

كوان تاور العاصمة الإدارية

كوان تاور العاصمة الادارية 

 سنترال ايكونيك العاصمة الادارية

 سنترال ايكونيك العاصمة الادارية

ڤي بيزنس تاور العاصمة الإدارية هو مشروع جديد ينضم إلى سلسلة المصانع التي أنشئت في أراضي العاصمة الإدارية. تم تسمية هذا المبنى على اسم شركة دولية لها سابقة مهمة في مصر والإمارات العربية المتحدة، وهي شركة V للتطوير العقاري والاستثمار. تعلن الشركة عن فتح باب الحجز في أول متجر لها في العاصمة الإدارية، وهو مركز تجاري يضم العديد من الوحدات المختلفة (التجارية، الإدارية، الفندقية)، مقابل محور بن زايد والنهر الأخضر، حيث تقدم الشركة أحدث تصاميم التصميم بالتعاون مع شركة مودرن Office، واحدة من الشركات الهندسية الكبرى في دبي والإمارات العربية المتحدة. 

اقراء ايضا :  ماونتن فيو لاجون القاهرة الجديدة

سنترال ايكونيك تاور العاصمة الادارية الجديدة

 

برج سنترال آيكونك العاصمة الإدارية الجديدة هي واحدة من أهم الشركات العقارية للاستثمار في التطوير العقاري. وقد ساعد ذلك على تحقيق نجاح ساحق في العاصمة الإدارية الجديدة، وهي شركة جديدة من أهم شركات التطوير العقاري. هذه واحدة من المبادرات الجديدة التي ستسمح لك بالحصول على وحدة سكنية متميزة بأسعار تصل إلى 20 عامًا دون فوائد. فوق البرج المركزي الشهير العاصمة الإدارية الجديدة برج سنترال آيكونك هو واحد من المباني الجديدة التي تم تنفيذها في بلد العاصمة الإدارية الجديدة. يتم توفيرها من قبل شركة MODON العقارية، وهي شركة تسعدنا دائمًا بأعمالها المتطورة والمميزة. تمتلك العاصمة الآن أكبر صرخة من الوحدات العقارية والتجارية والطبية. كما أن المشروع له وجه ساحر ومميز للغاية يختلف عن المشاريع الأخرى في العاصمة الإدارية. يركز المشروع على أفضل المناطق التي تتميز بالحيوية والنشاط والرقي، بحيث يمكن لجميع محبي العقارات التواصل مع الشركة المالكة في أي وقت وطلب السكن الذي يريدونه في المشروع. سنذكر الكثير من المعلومات حول المشروع في الفقرات القليلة القادمة. معلومات عن مالك مشروع سنترال آيكونك تارو مودون العقارية هي واحدة من المشاريع الأكثر شهرة التي انضمت إلى الاستثمارات العقارية لعدة سنوات. وقد نفذ مجموعة متنوعة من المشاريع السكنية داخل العاصمة الإدارية وحقق نجاحا كبيرا بعد هذا العمل. لذلك قررت تنفيذ هذا المشروع الساحق. واحدة من أهم الوظائف التي وفرتها لجميع عملائها هي الوحدات السكنية والإدارية والرياضية والمدارس والنوادي والعديد من الوحدات الأخرى. وهي واحدة من أكبر الشركات المشاركة في فريق في مصر والكويت. وأبلغ الرئيس مجلس إدارة الشركة أن جميع الإنشاءات من هذا الطراز المعماري قد تم تكييفها مع البيئة وجميع طوائف الناس، كما توفر للجميع الفرصة للحصول على فرص استثمارية كبيرة، سواء في الإيجار أو الشراء أو البيع، والتي تحولت إلى أن تكون في العاصمة الناجحة الجديدة التي كانت صحيحة. أكبر دوران للمشروع في وقت قصير، لأنه يعملفي مجال الأعمال التجارية، لأنها واحدة من أفضل الشركات في العاصمة وتميزها في مجالها. 

اقراء ايضا :

كوان تاور العاصمة الادارية

مبيعات سنترال ايكونيك العاصمة الادارية

سنترال ايكونيك تاور العاصمة الادارية

 مشروع هايد بارك القاهرة الجديدة شركة هايد بارك هايد بارك أرقام المبيعات شركة هايد بارك شركة هايد بارك هايد بارك العقارية هي واحدة من الشركات الرائدة في سوق العقارات، كما أنها تبرز من قبل العديد من الشركات، مما يجعلها واحدة من أبرز وأكبر الشركات العقارية التي هي من عالية تأسست الكفاءة والدقة في الاسلوب في عام 2011 وبدأت خطواتها الأولى في التطوير العقاري، مما يجعلها واحدة من أبرز وأكبر الشركات العالمية ذات مصداقية كبيرة. كما قدمت شركة هايد بارك للتطوير العقاري العديد من المشاريع الناجحة والمتميزة، أهمها: قرية كوست 82 الساحل الشمالي، ليس ذلك فحسب، بل تمكنت الشركة من بناء مجموعة كبيرة من القرى السياحية في العديد من مناطق مصر إلى جانب مجموعة من الوحدات السكنية. هايد بارك القاهرة الجديدة هو أحدث مشروع في هايد بارك وبلغت استثماراتها 35 مليار جنيه مصري مع 32،000 وحدة سكنية، كما تم تنفيذ حديقة في مدينة القاهرة الجديدة. تم بناء هذه الحديقة على مساحة تصل إلى 600 ألف متر مربع. موقع هايد بارك القاهرة الجديدة يمكن العثور عليه في موقع هايد بارك القاهرة الجديدة. وهي تقع في الشارع التسعين الاستراتيجي وعلى مقربة من الطريق الدائري الإقليمي الجديد وتتميز بموقعها الهام في قلب الفهرة الجديدة. كما أنه قريب من طريق القاهرة العين السخنة وطريق القاهرة السويس، حيث يقع على بعد 5 دقائق فقط من جامعة الولايات المتحدة الأمريكية. 

موقع كمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة