كمبوند سوينو العاصمة الاداريةl هو أول مشروع يتم تنفيذه في منطقة R7 حيث احتل هذا المشروع مكانة قديمة جدًا في حياة الكثير من الناس ، لذلك إذا كنت تبحث أو ترغب في الحصول على حياة حيث يمكنك الاستمتاع بالجمال والرفاهية ، و إذا كنت ترغب في الحصول على بيئة نظيفة وأن تكون صاخبًا للغاية ، فيجب أن يكون لديك وحدة مقيمة في Sueño Nueva Capital ، حيث يمكنك الحصول عليها بأقل سعر. بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية والمساحات الخضراء والمناظر المتنوعة داخل المشروع ، فإن المشروع قريب جدًا من أهم المشاريع المتنوعة وأفضل الطرق والأراضي الرئيسية ، لذلك لا تفوت فرصة العثور على واحد يجلس في العاصمة الجديدة سوينا وتتمتع بالموقع الاستراتيجي الذي يحيط بها.

كمبوند سوانيو العاصمة الادارية 

علم أن موقع كمبوند سوينو بالعاصمة الإدارية الجديدة يعد من أهم المشروعات السكنية التي تقع في موقع متميز في قلب العاصمة الإدارية وتم تنفيذه في أحياء أفضل وأفضل. ، وهي الحي السابع ، وتتركز بشكل خاص في المنطقة R7 ، N4 ، وتعتبر هذه المنطقة من أكثر المناطق أهمية من الناحية الاستراتيجية ، حيث يستفيد السكان من موقع جغرافي فخم ، لأن المشروع قريب من عدة طرق مختلفة. . ، بما في ذلك الطريق الدائري. على الرغم من قربه من القصر الرئاسي وكتل واحد من حي الوزارة والعديد من المشاريع السكنية المختلفة التي تم بناؤها داخل العاصمة الإدارية ، إلا أن المنزل في مشروع Sueño بالعاصمة الإدارية يختلف تمامًا عن المنزل. في أي منطقة سكنية أخرى ، لذا فقد فقدت فرصتك في الحصول على منزل بالداخل. يتيح لك مشروع الأحلام في كمبوند سوانيو العاصمة الادارية  الاستمتاع بالعمل والوحدات السكنية الفاخرة.

 

تصميم تكوين العاصمة الجديدة لـ

تم تصميم الكمبوند من قبل شركة Sueño New Capital بأسلوب راقي ، بأسلوب فاخر وتصميم راقٍ ، حيث أنه من أهم المجمعات التي تم بناؤها على موقع بمساحة 15 فدانًا ، ويغطي مساحة قدرها 46200 متر مربع. لأن هذا المكان يتميز بطراز حديث ومتطور يجمع بين الأسلوب الإسباني ونمط العمل مع التصميم التقليدي الراقي ، مما جعل الشركة المنتهية ولايته أكثر اهتمامًا بتجاوز باقي المشاريع الجارية. نفذ في قلب رأس المال الإداري. أضافت الشركة أكبر مساحة لإنشاء كريستال لاجون ، بالإضافة إلى قدرتها على إقامة أعمالها بطريقة جديدة ومبتكرة ، وبناء وتنفيذ عدد كبير من المكاتب والوظائف المختلفة والمرافق الترفيهية والمرافق العامة ، وجميع المعدات. مشروع دراجة بمساحات خضراء متنوعة ، وكان هذا من أبرز أعمال شركة ساك للخدمات العقارية ، أولى الشركات. استثمر في القاهرة.